DXN الماليزية كود الخصم وتسجيل العضوية 141021659 dxn - الصفحة 52 - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات اموووله
المشاركات 77879
النقاط 58618

 ننتظر تسجيلك هـنـا

.:: فعاليات لمنتديات همسات ضمد ::.

.
                   
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات


العودة   مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad > °∙•●.¦ المنتديآت الآســريـه ¦.●•∙° > ₪•∙ قسم الطب والصحة ∙•₪


DXN الماليزية كود الخصم وتسجيل العضوية 141021659 dxn

₪•∙ قسم الطب والصحة ∙•₪


إضافة رد
قديم 21-09-2010, 03:54 PM   #256


الصورة الرمزية علي الجريبي
علي الجريبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  5 - 7 - 2010
 أخر زيارة : 14-06-2020 (09:05 PM)
 المشاركات : 109,778 [ + ]
 التقييم :  32418
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
افتراضي رد: أهلا مرحبا بكم في دكسن السعودية ‎(DXN Saudi Arabia عالم بلا حدود الشركة الماليزية



.:: Dxn مورينزيم ::..





مورونزيم عبارة عن عصير نوني نباتي متخمر مركز، وهو يحتوي على جميع الإنزيمات الطبيعية التي تنتج عن عملية تخمر مادة نوني المركزة.
يعد الإنزيم عنصرا مهما لعمليات الأيض مثل تحسين عملية هضم وامتصاص الطعام، كما أنه يساعد في عمليات التنظيم الخلوية.
في الحقيقة، لا حياة بدون أنزيمات.
حسن حياتك يوميا مع DXN مورونزيم



 


رد مع اقتباس
قديم 21-09-2010, 03:54 PM   #257


الصورة الرمزية علي الجريبي
علي الجريبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  5 - 7 - 2010
 أخر زيارة : 14-06-2020 (09:05 PM)
 المشاركات : 109,778 [ + ]
 التقييم :  32418
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
افتراضي رد: أهلا مرحبا بكم في دكسن السعودية ‎(DXN Saudi Arabia عالم بلا حدود الشركة الماليزية



أنتجت شركة DXN شركتنا العملاقة منتج جديد من من حبة البركة ( الحبة السوداء )
وتم تركيب المنتج من خليط متميز يتكون من الحبة السوداء و القرنفل ( المسمار ) و الفلفل الأسود.

ولقد اختارت الشركة هذه التركيبة لتغذية الجسم لرفع جهاز المناعة.






يقول صلى الله عليه وسلم:"عليكم بهذه الحبة السوداء.. فإن فيها شفاء لكل داء إلا السام))رواه البخاري


الأمراض التي تعالجها الحبة السوداء


[color="Red"]لتساقط الشعر:[/COLOR]
يعجن طحين الحبة السواء في عصير الجرجير مع ملعقة خل مخفف وفنجان زيت زيتون، ويدلك الرأس بذلك يومياً مساء مع غسلها يومياً بماء دافئ وصابون.


للصداع:
يؤخذ طحين الحبة السوداء، ونصفه من القرنفل الناعم والنصف الآخر من الينسون، ويخلط ذلك معاً، وتؤخذ منه عند الصداع ملعقة على لبن زبادي، وتؤكل على بركة الله الشافي.. بالإضافة إلى دهان مكان الصداع بالتدليك بزيت الحبة السوداء.


للأرق:
ملعقة من الحبة السوداء تمزج بكوب من الحليب الساخن المحلى بعسل وتشرب وقبل أن تنام حاول أن يلهج لسانك بذكر الله عز وجل وقراءة آية الكرسي.. واعلم بأن الناس نيام.. فإذا ما ماتوا انتبهوا.


للقمل وبيضه:
تطحن الحبة السوداء جيداً وتعجن في خل فتصبح كالمرهم، يدهن بها الرأس بعد حلقها أو تخليل المرهم لأصول الشعر إن لم تحلق، ثم تعرض لأشعة الشمس لمدة ربع ساعة، ولا تغسل الرأس إلا بعد مرور خمس ساعات، ويتكرر ذلك يومياً لمدة أسبوع.. ولكن بعد اللجوء إلى أسباب النظافة المشروعة التي حث عليها الإسلام.. والنظافة من الإيمان .. والله تعالى يحب التوابين، ويحب المتطهرين.


للدوخة وآلام الأذن:
قطرة دهن الحبة السوداء (الزيت) للأذن ينقيها المريض ويصفيها مع استعمالها كشراب، مع دهن الصدغين ومؤخرة الرأس للقضاء على الدوخة بإذن الله تعالى.


للقراع والثعلبة:
تؤخذ ملعقة حبة سوداء مطحونة جيداً، وقدر فنجان من الخل المخفف، وقدر ملعقة صغيرة من عصير الثوم، ويخلط ذلك ويكون على هيئة مرهم، ثم يدهن به بعد حلق المنطقة من الشعيرات وتشريطها قليلاً ثم يضمد عليها وتترك من الصباح إلى المساء، ويدهن بعد ذلك بزيت الحبة السوداء، وتكرر لمدة أسبوع.


للقوباء:
تدهن القوباء (داء في الجسد يتقشر منه الجلد) بدهن الحبة السوداء ثلاث مرات يومياً حتى تزول بعد أيام قليلة بقدرة الله.


لأمراض النساء والولادة:
من أعظم المسهلات للولادة الحبة السوداء المغلية المحلاة بعسل ومغلي البابونج، والحبة السوداء كدش مهبلي عظيم الفائدة للنساء، مع استعمال قطرات من زيت الحبة السوداء في كل مشروب ساخن لجميع الأمراض النسائية وذلك رحمة بالنساء لكي لا يلجأن إلى الأطباء إلا عند الضرورة.


للأسنان وآلام اللوز والحنجرة:
مغلي الحبة السوداء واستعماله مضمضة وغرغرة مفيد للغاية من كل أمراض الفم والحنجرة مع سف ملعقة على الريق وبلعها بماء دافئ يومياً والادهان بزيتها للحنجرة من الخارج، والتحنيك للثة من الداخل.


لأمراض الغدد واضطراباتها:
يؤخذ لذلك الحبة السوداء الناعمة، وتعجن فى عسل نحل عليه قطرات من غذاء ملكات النحل يومياً لمدة شهر، وبعدها سوف ترى بإذن الله تعالى أن الغدد في قمة الانضباط بلا خمول ولا إسراف، لأن كل شيء بقدر.. فسبحان الله المبدع المهيمن.


لحب الشباب:
تؤخذ لذلك حبة سوداء ناعمة وتعجن في زيت سمسم مع ملعقة طحين قمح، ويدهن بذلك الوجه مساء وفي الصباح، يغسل بماء دافئ وصابون، مع تكرار ذلك لمدة أسبوع.. وياحبذا لو أخذ دهن الحبة السوداء على المشروب الساخن.


لكل الأمراض الجلدية:
يؤخذ زيت الحبة السوداء وزيت الورد وطحين القمح البلدي بمقادير متساوية من الدهنين وكمية مضاعفة من الدقيق، ويعجن فيهما جيداً، وقبل الدهن يمسح الجزء المصاب بقطة مبللة بخل مخفف وتعرض للشمس ثم يدهن من ذلك يومياً مع الحماية والاحتراز من كل مثيرات الحساسية كالسمك والبيض والمانجو وغيرها.


للثأليل والدمامل):
تؤخذ حبة سوداء ناعمة وتعجن في خل مركز ويدلك بذلك بواسطة قطعة من الصوف أو الكتان مكان الثأليل صباحاً ومساء لمدة أسبوع ولا يمل المريض من ذلك حتى يزول بعون الله.
يدهن بورق نبات الرجلة (فركاً) بعدما تجف، ويدهن بدهن الحبة السوداء (مجرب).


للبهاق والبرص:
يحتاج لخل مخلل قليلاً وحنة وحبة سوداء، وطحين جلد حرباء جاف (يباع في محلات العطارة)، يؤخذ من كل قدر ملعقة في إناء في قدر من الخل الذي يكفي لصنع مرهم من تلك النعم التي فيها سر عظيم لعودة الميلانين للجلد.. وتكرر هذه العملية يومياً لمدة شهر، وتضمد من المساء للصباح، وتعرض للشمس في النهار.


لضياء الوجه وجماله:
تعجن الحبة السوداء الناعمة في زيت الزيتون، ويدهن الوجه مع التعرض لأشعة الشمس قليلاً ويكون ذلك في أي وقت من النهار، وفي أي يوم.


لسرعة التئام الكسر:
شوربة عدس وبصل مع بيض مسلوق وملعقة كبيرة من الحبة السوداء الناعمة تمزج بهذه الشوربة، ولو يوماً بعد يوم، وتدلك الأطراف المجاورة للكسر بعد الجبيرة بزيت الحبة السوداء، وبعد فك الجبيرة يدلك بزيت الحبة السوداء الدافئ يومياً.


للكدمات و الرضوض:
تغلى حفنة من الحبة السوداء غلياً جيداً في إناء ماء، ثم يعمل حمام للعضو ذاتياً، بعد ذلك يدهن بزيت الحبة السوداء وبدون رباط يترك مع تحرى عدم التحميل أو إجهاد العضو وذلك قبل النوم يومياً.


للروماتيزم:
يسخن زيت الحبة السوداء، ويدلك به مكان الروماتيزم تدليكاً قوياً وكأنك تدلك العظام لا الجلد، وتشربها بعد غليها جيداً محلاة بقليل من العسل قبل النوم، واستمر على ذلك.. وثق بأنك ستشفى بإذن الله كرماً منه ورحمة.


 


رد مع اقتباس
قديم 21-09-2010, 03:55 PM   #258


الصورة الرمزية علي الجريبي
علي الجريبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  5 - 7 - 2010
 أخر زيارة : 14-06-2020 (09:05 PM)
 المشاركات : 109,778 [ + ]
 التقييم :  32418
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
افتراضي رد: أهلا مرحبا بكم في دكسن السعودية ‎(DXN Saudi Arabia عالم بلا حدود الشركة الماليزية



لمرضى السكر:
تؤخذ الحبة السوداء وتطحن قدر كوب، ومن المرة الناعمة قدر ملعقة كبيرة، ومن حب الرشاد نصف كوب، ومن الرمان المطحون قدر كوب، ومن جذر الكرنب المطحون بعد تجفيفه قدر كوب، وملعقة حلتيت صغيرة يخلط كل ذلك ويؤخذ على الريق قدر ملعقة، وذلك على لبن زبادي ليسهل استساغتها.


لمرضى ارتفاع ضغط الدم:
كلما شربت مشروباً ساخناً فعليك "بقطرات من دهن الحبة السوداء، وياحبذا لو تدهن جسمك كله في حمام شمس بزيت الحبة السوداء، ولو كل أسبوع مرة وبكرم الله سبحانه سترى كل صحة وعافية.. وأبشر ولا تيأس أبداً.. فالله تعالى حنان كريم رحيم بعباده.


لإذابة الكوليسترول في الدم:
يؤخذ قدر ملعقة من طحين الحبة السوداء، وملعقة من عشب الألف ورقة (أخيليا) معروف لأهل الشام، ويعجنان في فنجان عسل نحل وعلى الريق يؤكل فإنه من لطائفه سبحانه وتعالى بدل شق الصدور والهلاك.


للإلتهابات الكلية:
تصنع لبخة من طحين الحبة السوداء المعجونة في زيت الزيتون وتوضع على الجهة التي تتألم فيها الكلى، مع سف ملعقة حبة سوداء يومياً على الريق لمدة أسبوع فقط، وعند ذلك ينتهي الالتهاب بعون الله وعافيته.


لتفتيت الحصوة وطردها:
تؤخذ الحبة السوداء قدر فنجان، وتطحن ثم تعجن في كوب عسل، وتفرم ثلاث حبات ثوم، تضاف لذلك، وتؤخذ ثلث الكمية قبل الأكل، وتكرر يومياً.. وياحبذا لو تؤكل ليمونة بقشرها بعد كل مرة، فإن ذلك يطهر ويعقم.


لعسر التبول:
يدهن بزيت الحبة السوداء فوق العانة قبل النوم، ومع شرب كوب من الحبة السوداء مغلي ومحلى بالعسل بعد ذلك يومياً قبل النوم.


لمنع التبول اللاإرادي:
نحتاج مع الحبة السوداء إلى قشر بيض ينظف ويحمص ثم يطحن ويخلط مع الحبة السوداء، ويشرب منه ملعقة صغيرة على كوب لبن يومياً لمدة أسبوع، وفي أي وقت يشرب.


الاستسقاء:
توضع لبخة من معجون الحبة السوداء في الخل على (الصرة) مع وضع شاشة أولاً.. يتناول المريض قدر ملعقة من الحبة السوداء صباحا ومساء لمدة أسبوع، وليجرب المبتلى.. ولسوف يرى قدرة الله عز وجل وهي تتدخل لشفائه إن شاء الله تعالى.


لالتهابات الكبد:
هذا أمر يحتاج إلى صبر.. ولكن ما بعد الصبر والحبة السوداء- بإذن الله- إلا الفرج.. تؤخذ لذلك ملعقة من طحين الحبة السوداء مع قدر ربع ملعقة من الصبر السقرطي، ويعجنا في عسل ويؤكل كل ذلك يومياً على الريق لمدة شهرين متتابعين.


للحمى الشوكية:
يتبخر المحموم بجلد قنفذ برى جاف قديم مع الحبة السوداء مع شرب زيت الحبة السوداء في عصير الليمون صباحاً ومساء ربما في اليوم الأول تنتهي الحمى تماماً بقدرة الله سبحانه وتعالى.


للمرارة وحصوتها:
تؤخذ ملعقة حبة سوداء بالإضافة إلى مقدار ربع ملعقة من المرة الناعمة مع كوب عسل ويخلط كالمربى، ويؤكل ذلك كله صباحاً ومساء، ثم يكرر ذلك يومياً حتى يحمر الوجه فتتلاشى كل تقلصات المرارة إن شاء الله فتحمد الله على نعمه التي لا تحصى ولا تعد.


للطحال:
توضع لبخة على الجانب الأيسر أسفل الضلوع من معجون الحبة السوداء في زيت الزيتون بعد تسخينها مساء، ويشرب في نفس الوقت كوب مغلي حلبة محلى بعسل نحل، وتوضع عليه سبع قطرات من دهن الحبة السوداء، وسوف يجد المريض إن شاء الله تعالى بعد أسبوعين متتابعين أن طحاله في عافية ونشاط فيحمد الله.


لكل أمراض الصدر والبرد:
توضع ملعقة كبيرة من زيت الحبة السوداء في إناء به ماء ويوضع على نار حتى يحدث التبخر ويستنشق البخار مع وضع غطاء فوق الرأس ناحية الغطاء للتحكم في عملية الاستنشاق، وذلك قبل النوم يومياً مع شرب مغلي الصعتر الممزوج بطحين الحبة السوداء صباحاً ومساء.


للقلب والدورة الدموية:
كن على ثقة في كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم، لأن هذا من مقتضيات الإيمان.. فحينما يخبرنا صلوات الله وسلامه عليه بأن الحبة السوداء شفاء لكل داء فلابد وأن تكون بلا أدنى شك شفاء لكل الأمراض التي يبتلى بها الإنسان.. فمريض القلب لا ييأس من رحمة الله، وما عليه إلا أن يكثر من تناول الحبة السوداء مع عسل النحل أكلاً وشرباً وفي أي وقت.


للمغص المعوي:
يغلى الينسون والكمون والنعناع بمقادير متساوية غلياً جيداً ويحلى بسكر نبات أو عسل نحل (قليلاً) ثم توضع سبع قطرات من زيت الحبة السوداء ويشرب ذلك وهو ساخن مع دهن مكان المغص بزيت الحبة السوداء.. وخلال دقائق سيزول الألم فوراً بإذن الله تعالى وعافيته.


للإسهال:
يؤخذ عصير الجرجير الممزوج بملعقة كبيرة من الحبة السوداء الناعمة، ويشرب كوب من ذلك ثلاث مرات حتى يتوقف الإسهال في اليوم الثاني، ثم يتوقف المريض عن العلاج حتى لا يحدث إمساك.


للطراش:
تغلى الحبة السوداء مع القرنفل جيداً، وتشرب بدون تحلية ثلاث مرات يومياً، وقد لا يحتاج المريض إلى المرة الثالثة حتى يتوقف الطراش والغثيان بإذن الله تعالى وحوله وقوته.


[color="red"]للغازات والتقلصات:[/COLOR
]تسف ملعقة من الحبة السوداء الناعمة على الريق يتبعها كوب ماء ساخن مذاب فيه عسل قصب، قدر ثلاث ملاعق وتكرر يومياً ولمدة أسبوع.


للحموضة:
قطرات من زيت الحبة السوداء على كوب لبن ساخن محلى بعسل نحل أو سكر نبات، وبعدها تنتهي الحموضة بإذن الله تعالى وكأنها لم تكن.


للقولون:
تؤخذ حبة سوداء ناعمة بقدر ملعقة، وملعقة من (العرقسوس) يضرب ذلك في عصير كمثرى ببذورها ويشرب فإنه عجيب الأثر في القضاء على آلام القولون، وينشطه، ويريح أعصابه ليستريح المريض تماماً إن شاء الله تعالى.


لأمراض العيون:
تدهن الأصداغ بزيت الحبة السوداء بجوار العينين والجفنين، وذلك قبل النوم، مع شرب قطرات من الزيت على أي مشروب ساخن أو عصير جزر عادي.


للبلهارسيا:
تؤكل ملعقة حبة سوداء صباحاً ومساء ويمكن الاستعانة بقطعة خبز وجبن لأكلها، مع الدهان بالحبة السوداء للجنب الأيمن قبل النوم وذلك لمدة ثلاثة أشهر، ولسوف تجد بإذن الله تعالى مع القضاء عليها قوة ونشاطاً.


لطرد الديدان:
إعداد ملعقة حبة سوداء ناعمة، وثلاث حبات ثوم، وملعقة زيت زيتون، وبعض البهارات، وعشر حبات لب أبيض (حبوب الدباء)، وتعد هذه المحتويات على طريقة الساندوتش وتؤكل في الصباح مع أخذ شربة شمر أو زيت خروع مرة واحدة فقط.


للعقم:
ثلاثة أشياء وهي متوفرة والحمد لله: حبة سوداء مطحونة، وحلبة ناعمة، وبذر فجل بمقادير متساوية، وتؤخذ ملعقة صباحاً ومساء معجونة في نصف كوب عسل نحل، وتؤكل، يتبعها شرب كوب كبير من حليب النوق.. فإذا شاء الله تعالى تحقق المراد بإذنه سبحانه.


للبروستاتا:
يدهن أسفل الظهر بدهن الحبة السوداء، ويدهن أسفل الخصيتين، بتدليلك دائري، مع أخذ ملعقة حبة سوداء ناعمة، مع ربع ملعقة صغيرة من " المرة " على نصف كوب عسل نحل محلول في ماء دافئ يومياً ويتم ذلك في أي وقت.


للربو:
يستنشق بخار زيت الحبة السوداء صباحاً ومساء مع أخذ سفوف من الحبة السوداء صباحاً ومساء قدر ملعقة قبل الإفطار مع دهان الصدر والحنجرة بالزيت قبل النوم يومياً.


للقرحة:
تمزج عشر قطرات من زيت الحبة السوداء بفنجان من العسل، وملعقة قشر رمان مجفف ناعم، وعلى بركة الله يؤكل كل ذلك يومياً على الريق يتبعه شرب كوب لبن غير محلى، ويستمر المريض على ذلك لمدة شهرين بلا انقطاع.



للضعف الجنسي:
تؤخذ حبة سوداء مطحونة قدر ملعقة وتضرب في سبع بيضات بلدي يوماً بعد يوم ولمدة شهر تقريباً، ولسوف يجد ابن مائة سنة قوة ابن العشرين بقدرة الله وإرادته إن شاء الله.. ويمكنك أخذ ثلاثة فصوص ثوم بعد كل مرة منعاً من الكوليسترول، ولا تجامع وأنت مجهد،


للضعف العام:ت
طحن الحبة السوداء قدر كوب مع مثيلتها الحلبة، وقدر ملعقة صغيرة من العنبر المحلول، ويخلط ذلك في إناء به عسل نحل وتؤكل كالمربى يومياً وفي أي وقت ولكن بخبز القمح البلدي.


لفتح الشهية للطعام:
قبل أكل الطعام بدقائق تناول ملعقة من الحبة السوداء صغيرة واطحنها بأضراسك، واشرب بعدها فنجان ماء بارد عليه قطرات من الخل، ولسوف ترى العجب بإذن الله تعالى.. ولكن احذر البطنة، أو إدخال الطعام على الطعام.


لعلاج الخمول والكسل:
تشرب عشر قطرات من دهن الحبة السوداء الممزوجة في كوب من عصير البرتقال على الريق يومياً ولمدة عشرة أيام.. بعدها سوف ترى إن شاء الله تعالى النشاط وانشراح الصدر مع النصح بأن لا تنام بعد صلاة الفجر، وعود نفسك على النوم بعد صلاة العشاء، وأكثر من ذكر الله تعالى.


للتنشيط الذهني ولسرعة الحفظ:
يغلى النعناع ويوضع عليه بعد تحليته بعسل النحل سبع قطرات من زيت الحبة السوداء، وتشربه دافئاً في أي وقت، وتعود عليه بدلاً من الشاي والقهوة.. وسرعان ما تجد قريحة متفتحة وذهناً متقداً بالذكاء ولسوف تحفظ إن شاء الله كل ما تريد.. وليكن القرآن على رأس ما تحفظ.. لأنه أسمى ما نريد.
لعلاج الإيدز:



المرجع كتاب معجزات الشفاء


 


رد مع اقتباس
قديم 21-09-2010, 03:56 PM   #259


الصورة الرمزية علي الجريبي
علي الجريبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  5 - 7 - 2010
 أخر زيارة : 14-06-2020 (09:05 PM)
 المشاركات : 109,778 [ + ]
 التقييم :  32418
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
افتراضي رد: أهلا مرحبا بكم في دكسن السعودية ‎(DXN Saudi Arabia عالم بلا حدود الشركة الماليزية



تعرف على جهازك المناعي مع نصائح لتصحيحه



The Immune System
جهاز المناعة





نحن نتعرض يوميا لكائنات دقيقة ضارة، مثل البكتيريا والفيروسات. وكثير من الأمراض التي تهدد الحياة تسببها هذه الكائنات الدقيقة مثل الالتهاب الرئوي وحمى الضنك والملاريا ، والتسمم الغذائي ، والإيدز وغيرها الميكروبات الضارة يمكن أن تخترق الجسم عن طريق الاستنشاق ، والجرح المكشوفة، لدغات الحشرات ، والأغذية والمياه الملوثة. كيف يتمكن اجسامنا من محاربة هؤلاء الغزاة؟

في معظم الحالات، لدينا جهاز مناعي يؤدي عملا عظيما لحماية الجسم من الجراثيم التي تسبب العدوى والمرض. الجهاز المناعي يتكون من شبكة من الخلايا الخاصة والانسجة والاعضاء والبروتينات. كما أن جهاز المناعة يراقب ويدافع عن وجود أي خلايا غير طبيعية في الجسم قبل أن يتطور ويؤدي الى الاصابة بالسرطان.


اضطراب في الجهاز المناعي

اضطرابات الجهاز المناعي تتكون من 4 فئات رئيسية هي :

1- اضطرابات نقص المناعة المكتسب

يعرف بأنه خلل في الجهاز المناعي. سواء ولد الشخص مع هذه المرض (نقص المناعة الأولية) ، أو اكتسب عن طريق العدوى (نقص المناعة الثانوية). الإيدز هو واحد من مرض نقص المناعة المكتسب التي تهدد الحياة التي تسببها العدوى من فيروس يسمى فيروس نقص المناعة البشرية.


2- اضطرابات المناعة الذاتية
اضطرابات المناعة الذاتية الذي يعرف بأنه عدم قدرة الجهاز المناعي على التمييز بين المواد الذاتية الطبيعية وبين المواد الدخيلة. وبالتالي ، الجهاز المناعي بطريق الخطأ مهاجمة وتدمير الأنسجة والأجهزة السليمة. أمثلة من هذا الاضطراب كالتهاب المفاصل الروماتويدي، وهو التهاب المفاصل والأنسجة المحيطة بها.


3- أمراض الحساسية
اضطرابات الحساسية تحدث عندما يصبح الجهاز المناعي شديد الحساسية لحالات التعرض لمواد معينة عن طريق الاستنشاق والاكل، والحقن أو ملامستهم. والمواد التي تثير رد فعل من هذا القبيل تسمى مسببات الحساسية. الحساسية الشائعة تشمل حبوب اللقاح، وفراء الحيوانات والريش والغبار، والأصباغ وبعض المواد الكيميائية المستخدمة في مستحضرات التجميل. الربو هو اضطراب وحساسية في مجرى الهواء التي تحمل الهواء من وإلى الرئتين. بطانة الجدار داخل القصبة الهوائية تصبح متورمة ومؤلمة.


4- سرطان الجهاز المناعي
هذا يمكن أن يحدث عندما تنمو خلايا الجهاز المناعي خارج نطاق السيطرة. على سبيل المثال ، اللوكيميا ، الذي يدل على نمو غير طبيعي للخلايا الدم البيضاء، هو السرطان الاكثر شيوعا في مرحلة الطفولة.


نصائح صحية للحصول على الجهاز المناعي صحي

الحصول على قسط كاف من النوم
يتجدد الجهاز المناعي عندما نكون نائمين. ويكون الجهاز المناعي ضعيف لأولئك الذين يعانون من الأرق والنوم المضطرب.


ممارسةالتمارين
التمرين المنتظم والمعتدل تحسن الدورة الدموية وتعزز نظام المناعة وتخفف التوتر. التمرين يساعد أيضا في تعزيز راحة النوم في الليل.


العادات الغذائية الصحيحة
"أنت ما تأكله". اعمل برنامج غذائي صحي. تناول فواكه وخضروات عضوية طازجة. فهي ممتازة مصدر جيد للمعادن الحيوية والفيتامينات (فيتامينات أ ،ج،هـ، والزنك ، والسيلينيوم ، والمغنيسيوم وهامة ايضا في تعزيز وتقوية وظيفة المناعة). الغذاء الذي يعزيز المناعة يشمل الكيوي والليمون والقرنبيط، واليقطين، والبابايا ، وزيت الزيتون وزيت بذور الكتان، زيت جوز الهند، والفطر وما إلى ذلك.


التقليل من تناول الأغذية المصنعة
الأطعمة المصنعة مثل اللحوم المدخنة والاغذية المعلبة والمشروبات ، والمكرونة سريعة التحضير والوجبات السريعة التي عادة ما تحتوي على الدهون غير المشبعة. هذه الأطعمة التي تكون مرتفعة السعرات الحرارية و منخفضة في قيمة المواد الغذائية هي العدو الحقيقي لجهاز مناعي سليم.


تعامل مع التوتر بحكمة
الإجهاد وإن كان لفترة فصيرة يعيق الجهاز المناعي في مكافحة العدوى. وعليه، الناس الذين يتعرضون لضغوط مزمنة على المدى الطويل يكونون عرضة لارتفاع هرمون الكورتيزون في مجرى الدم ، مما يؤدي إلى إعاقة نظام المناعة. وبالتالي ، ينبغي لنا أن تحديد أنسب طريقة للتعامل مع الضغوط وانه هو بالتأكيد يختلف بين الأفراد.





توصياتنا



بالاضافة الى إتباع النصائح أعلاه ، نوصي أن يشمل نظامك الغذائي اليومي على :

الفطر الريشي
عصير المورنزي
الاسبيرولينا
الكورديسيبس
حبوب لقاح النحل


فهي صالحة ومناسبة لتعزيز النظام الدفاعي للجسم السليم




 


رد مع اقتباس
قديم 21-09-2010, 03:57 PM   #260


الصورة الرمزية علي الجريبي
علي الجريبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  5 - 7 - 2010
 أخر زيارة : 14-06-2020 (09:05 PM)
 المشاركات : 109,778 [ + ]
 التقييم :  32418
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
افتراضي رد: أهلا مرحبا بكم في دكسن السعودية ‎(DXN Saudi Arabia عالم بلا حدود الشركة الماليزية



معلومات مفيدة جدا عن عصير المارونزي من دي اكس ان

عصير المورونزي




نبات النوني ( المورونزي ) الذي اذهل العلماء اهتمت به شركة dxn
انه عصارة النبات المعجزة .من جزيرة تاهيتى جنوب المحيط الهادى للرجال والنساء وللأطفال والمسنين والمرضى والأصحاء والرياضيين.
يقول عنه الأطباء والعلماء (( أنه أفضل اكتشاف صحي طبيعي فى ال 50 عاما الماضية )) (( انه غذاء فوق العادة يحتوى على مضاد أكسدة فوق العادة هو ال زيرونين Xeronine أفضل مضادات الأكسدة على الإطلاق والذي يعمل على مستوى الخلايـا فيجددها ويعيد إليها شبابها ونشاطها وهذا هو السر وراء
( ظاهرة ال نونـى )
وال زيرونين يتحد مع بروتينات الجسم التى تكون الأجسام المضادة والنتيجة رفع مستوى المناعة وتكون أيضا الهرمونات والأنزيمات والبروتينات الغشائية الخلوية)) بالإضافة الى كنز من العناصر والمركبات الطبيعية الهامة للخلايا والأنسجة وأعضاء الجسم .
دكتور/ رالف هاينكى أستاذ الكيمياء الحيوية يعود اليه الفضل فى اكتشاف ال زيرونين ويعتبر نبات ال نونى من تاهيتى أرفع مصدر للزيرونين على وجه الأرض. د/هاينكى أمضى 40 عاما فى أبحاثه نشرت فى مجلات ونشرات علمية عديدة أظهرت أهمية عصير ال نونى لأداء الخلايا لوظائفها على أكمل وجه.
البروفسور / نيل سولمون الأستاذ في مستشفي جون هوبكنز /ميريلآند /الولايات المتحدة والمعلق الصحي لشبكة CNN ومستشار منظمة الصحة العالمية والحائز علي جائزة المؤلف الأكثر مبيعا أقام أبحثه علي 20000 حالة وأشترك معه 75 طبيبا وعالما وكانت النسبة المئوية للاستفادة كالتالى:-

إلحساسية 84%
أعراض الشيخوخة 78%
القدرة الجنسية /زيادة المتعة 87%
المفاصل 81%
التنفس (تحسن) 77%
السرطان 65%
السكر نوع 1و2 84 %
الهضم 89%
الطاقة 92%
التفكير 88%
أمراض القلب 80%
ضغط الدم المرتفع 85%
حدة الذكاء 72%
بناء العضلات 71%
السمنة 75%
الألم/الصداع النصفى 88%
النوم(تحسن) 73%
التدخين (توقف ) 58%
التوتر 72%
أمراض الكلى 85%
الجلطة الدماغية 57%
الاحساس العام بالتحسن 80%

فوائده لا تحصى لذلك زاد اهتمام الأطباء والعلماء والباحثين بهذا النبات الذى يحمل أصالة 2000 عام من الخير والشفاء..وأسرار الشباب الدائم.. القدرة والمتعة الجنسية وتأخير الشيخوخة وسن اليأس.. والطاقة والحيوية.. والذاكرة القوية والذكاء وجمال البشرة والرشاقة..
وتجديد الخلايا.. وتحسين وظائف الجسم.. والمناعة من الأمراض
احتكرت إنتاجه شركة موريندا التى اختيرت( الشركة الأسرع نموا فى العالم ) والتى أنفقت الملايين على الأبحاث العلمية على هذا المنتح الفريد

التقييم والملاحظات

معظم النتائج تظهر في الشهر الأول من التناول المنتظم ضع في الاعتبار انه ليس عقار طبي أو دواء يحدث تأثيره بسرعة انه غني بالمواد الغذائية وسوف يستفيد جسمك منه على مستوى الخلايا بالتدريج كي يعيد بناءها وتجديدها مع الوقت.

هل أصبحت تنام جيدا وأكثر عمقا؟ وهل تستيقظ من النوم بسهولة وتشعر أن نشاطك و لباقتك قد ازدادت؟ هل تكون لديك الشعور العام بالتحسن وخفة الحركة ووضوح التفكير والتركيز؟ هل لاحظت أن البقع والتهيجات الجلدية قد اختفت أو أن حب الشباب قد تحسن حالة الجلد بصفة عامة؟
لو كان عندك حروق أو قطع أو جروح في الجلد ووضعت ال "نوني" موضعاً عليه لمدة أيام، هل لاحظت أن هناك سرعة في الإلتئام؟ هل حركة الأمعاء والإخراج (التبرز) أصبحت منتظمة؟ هل انخفضت نسبة الكولسترول وضغط الدم عندك؟ وهل انخفض مستوى السكر في الدم؟ هل مشاكل الدورة الشهرية مثل التقلصات الشديدة وألم الثدي والتوتر قد انخفضت بدرجة كبيرة؟ لو أعطيت أطفال من ال "نوني" هل لاحظت أنهم أصبحوا اقل مزاجية وأكثر تركيز وايجابية؟ هل لاحظت أن الآم المفاصل والأوتار والعضلات أو أي آلام مزمنة قد انخفضت؟ هل لاحظت أن مناعتك للأمراض وفيروسات البرد والأنفلونزا قد ازدادت ؟ وهل لاحظت أن ال "نوني" يخفض درجة حرارتك؟ هلا لاحظت أن آلام البواسير انخفضت بدرجة كبيرة أو اختفت؟ وان استخدامك لبخاخ الربو أصبح اقل؟ وان نوبات الصداع النصفي لم تعد ثاني؟ وان أعراض الحساسية قد انخفضت ؟ وان الجيوب الأنفية اقل تورما و اقل احتقانا؟ هل أعراض ما بعد انقطاع الحيض (بالنسبة للسيدات) قد تحسنت؟ ورغبتك للتدخين والقهوة وأدوية الصداع انخفضت بدرجة كبيرة؟
إن كنت تعرف مريضا بالايدز وتناول ال " نوني" فترة كافية،هل عرفت أن عدد خلايا T-cells قد ارتفع بدرجة كبيرة؟
إن كنت تعطي "نوني" لمريض بأورام حميدة أو خبيثة، هلا لاحظت انكماش الأورام؟ ببساطة هل لاحظت انك أصبحت أكثر شبابا وأكثر انتباها وتركيزا نشاطا؟

تقريبا كل من تناول "نوني" لفترة كافية لاحظ تحسن في أكثر من موضع.
إن الشركة المنتجة لا تدعي أن "نوني تاهيتي" يشفي تلك الأمراض آو انه يغني عن العقاقير الطبية انه مصنف من منظمة الصحة والأغذية الأمريكية كغذاء آمن وليس دواء.

ماذا يقول العلماء و الباحثين عن النبات ال نوني؟

يقول عنه العلماء و الباحثين (( إنه أفضل غذاء صحي طبيعي انه غذاء فوق العادة يحتوي على مضادات أكسدة فوق العادة أهمها هو ال زيرونين Xeronine )) أفضل مضادات الأكسدة على الإطلاق والذي يعمل حتى مستوى الخلايا فيجددها و يعيد إليها شبابها ونشاطها ويخلصها من الشوائب الحرة وبقايا الاحتراق والتمثيل الغذائي وهذا هو السر وراء (ظاهرة ال نوني) وبالإضافة يحتوي (نوني) على كنز من العناصر و المركبات الطبيعية الحيوية الهامة لزيادة مناعة الجسم للأمراض ولتحسين أداء وظائف الخلايا والأنسجة وأعضاء الجسم.

فوائده لا تعد و لا تحصى .. لذا زاد اهتمام العلماء و الأطباء و الباحثين لمعرفة إسرار هذا النبات المعجزة نوني.

انه يحمل أصالة 2000 عام من الخير والشفاء وأسرار.

الشباب الدائم
الذاكرة القوية
خفض دهون الدم
وضوح الرؤية الإبصار وزيادة الطاقة والحيوية.
جمال البشرة والرشاقة.
تقليل الرغبة في التدخين
تخفيف الآلام الحادة والمزمنة والقدرة والمتعة الجنسية
تأخير الشيخوخة وسن اليأس
بناء العضلات وتحسين وظائف الجسم
زيادة المناعة من الأمراض وخاصة السرطان


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها