dxn شركة دكسن الماليزية dxn - الصفحة 6 - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
آخر 10 مشاركات : تفسير ” يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة           »          كفارة المجلس .. ومتى تقال ؟           »          الصلاة .. الصلاة           »          الأوقات التي يفضل فيها الدعاء           »          لا تجعل الدنيــا تفــرق بينك وبيــن ربــك           »          شهقة حرفــ           »          أسم رحال الروح ( أحب وجودكـ وان لم تشعر بوجودي )           »          مــــ أ نت ــــن ؟           »          أهمس لمن تحب           »          رسالة
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات لمس الروح
المشاركات 13756
النقاط 17120

|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات


العودة   مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad > °∙•●.¦ المنتديآت الآســريـه ¦.●•∙° > ₪•∙ قسم الطب والصحة ∙•₪

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 17-09-2010, 10:51 AM   #26


الصورة الرمزية ♥ღعلي الجريبيღ♥
♥ღعلي الجريبيღ♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  5 - 7 - 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (09:49 PM)
 المشاركات : 105,191 [ + ]
 التقييم :  26228
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
افتراضي رد: أهلا مرحبا بكم في دكسن السعودية ‎(DXN Saudi Arabia عالم بلا حدود الشركة الماليزية




::: مكملات DXNالغذائية :::



معاً نحو حياة أفضل بإذن الله

dxn عالم بلا حدود



 

التعديل الأخير تم بواسطة ♥ღعلي الجريبيღ♥ ; 14-01-2011 الساعة 10:17 PM

رد مع اقتباس
قديم 17-09-2010, 10:54 AM   #27


الصورة الرمزية ♥ღعلي الجريبيღ♥
♥ღعلي الجريبيღ♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  5 - 7 - 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (09:49 PM)
 المشاركات : 105,191 [ + ]
 التقييم :  26228
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
افتراضي رد: أهلا مرحبا بكم في دكسن السعودية ‎(DXN Saudi Arabia عالم بلا حدود الشركة الماليزية




(عصير النوني)





عصير نوني موريندا سيتريفوليا ( مورينزي)






MORINZH – NUNI Juice


هي شجيرة دائمة الاخضرار, اصلها من جنوب شرق اسيا و استراليا و جزرالمحيط الهادي.تحتوي علي مواد طبيعية مقاومة للاكسدة ويمكنها بناء جهاز مناعة قوي ضد الامراض كافة باذن الله.
تستخدم في مساعدة الجسم كالتالية :
· يعمل نوني على تحسين وظائف ونشاط الغدة الصنوبرية في المخ وهي الغدة الثانية في جهاز الغدد الصماء داخل الجسم التي تنتج مادة ال سيروتونين والذي بدوره يدخل في تخليق ال ميلانولين الذي ينظم عمليات النوم والجوع والمزاج والجنس و من اهم المواد التي تحفز تلك التاثيرات والعمليات السابقة هي ال زيرونين. ( الغدد الصماء في الجسم : الغدة النخامية في المخ وهي الغدة السيدة الأولى ثم الغدة الصنوبرية في المخ ثم الغدة الدرقية في الرقبة ثم الغدة الزعترية في عظمة القص في منتصف القفص الصدري ثم الغدة البنكرياسية في البطن ثم الغدة الجار كلوية في أعلى الكلي وأخيرا الغدد الجنسية في الحوض.)
· ومن الثابت أن الغدد الأعلى تتحكم في وتنظم عمل الغدد السفلى بمعنى أن الغدة الصنوبرية مثلا تتحكم في وظائف الغدد أسفلها وحيث أن نوني له تأثير مباشر على غدة الصنوبرية فهو بذلك يكون له تأثيرات غير مباشرة على نشاط الغدد أسفل الصنوبرية كالتالي :
1. الغدة الدرقية : تفرز هرمون الثيروكسين الذي يعمل على زيادة معدل احتراق المواد الغذائية والتمثيل الغذائي ونقصه يؤدي إلى زيادة الوزن ودهون الدم.
2. الغدة الزعترية : هي المسئولة عن نمو العظام والنشاط والاهم من ذلك زيادة مناعة الجسم ضد الأمراض وتقل الغدة في الحجم بعد مرحلة البلوغ.
3. الغدة البنكرياسية : المسئولة عن إفراز هرمون الانسيولين وتنظيم مستوى السكر في الدم.
4. الغدة الجار كلوية : التي تفرز هرمون الادرنالين الذي يساعد على احتراق الدهون السكريات والنشويات وذلك لإنتاج الطاقة اللازمة للجسم كما أن الادرنالين يحفز البنكرياس على إفراز الانسيولين اللازم لخفض سكر الدم.
5. الغدد الجنسية : وهي الغدد التي تفرز هرمونات الذكور وهرمونات الأنوثة.
· نوني يوازن درجة الحموضة والقلوية PH للجسم ويحافظ عليها عند الدرجة المثالية 6.4 وبالتالي يزيد من قدرة الجسم على امتصاص جميع المعادن والفيتامينات حيث انه إذا كانت درجة الحموضة والقلوية 5.8 لا يستطيع الجسم امتصاص الكالسيوم وإذا وصلت إلى 5.3 فلن يستطيع الجسم أن يمتص أي من المعادن.
· أن قدراته المناعية والوقائية هائلة ضد الأمراض البكتيرية والفيروسية السرطانية.





· ثبت مؤخرا أن هناك مستقبلات ال سيروتونين في الجهاز الهضمي وذلك يفسر امتداد تأثير الزيرونين الموجود داخل نوني على تحسين وظائف الجهاز الهضمي والامتصاص.
· نوني له خاصية مميزة هي خاصية الطاقة والتردد فقد لوحظ انه عند إضافة النوني إلى سوائل مثل الماء فان الالكترونات تتحرك في اتجاهين : عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة هذا التضاد يحدث تردد ومقاومة ينتج عنهما طاقة .
· نوني يمد الجسم بالهيدروجين السالب الشحنة (وهو غير الموجب الشحنة الموجود في جزئ الماء مثلاً) الذي هو ذو فائدة هائلة في زيادة قدرة الكبد على التخلص من السموم ويكفي أن نعلم أن الهيدروجين السالب الشحنة يتوفر في أجسامنا منذ الولادة ومرورا بالطفولة والشباب ثم يقل أو ينعدم مع تقدم العمر أو مبكرا خاصة إذا تشبع الجسم والكبد بالسموم والملوثات.
· يمد الجسم بالأحماض الامينية الأساسية و الغير أساسية اللازمة لتكوين بروتينات الجسم وبناء العضلات.
· أن معلقة صغيرة من عصيرنوني توضع تحت اللسان مرة كل ساعة لمدة ثلاثة ايام تحرر كمية من الزيرولين تقوم بالطرد التدريجي لجزيئات النيكوتين والكافيين وحتى الهيروين والمورفين والتي تشبه في تركيب جزيئاتها جزئ لنزيرونين ويحل الزيرونين محلها في جزئ البروتين وبالتالي يمكن التخلص من التدخين والنيكوتين والكافيين والمساعدة على التخلص من الإدمان بدون الأعراض الانسحابية.
· يمد الجسم بأكسيد النيتريك الذي يقوم بتوسيع الشرايين وبالتالي تنشيط الدورة الدموية للأجهزة والأعضاء الهامة مثل الرئتين والقلب والعضلات والمخ.
· يمد الجسم بأفضل مضادات الأكسدة على الإطلاق مثل الزيرونين وكذلك السيلينيوم والمغذيات النباتية والتربينات وبالتالي تخلص نواتج التمثيل الغذائي واحتراق المواد الغذائية وتراكمات حامض اللاكتيك التي تسبب التقلصات العضلية أثناء زيادة المجهود.
· يمد الجسم بمضادات الالتهابات والمسكنات الطبيعية لآلام المفاصل والعضلات .
· يمد الجسم بالتوازن العصبي / العضلي لأنه ينظم عمل الغدد الصماء و الهرمونات.
· يمد الجسم بالطاقة لاحتوائه على الأحماض الدهنية والامينية والفيتامينات والمعادن.


· هناك أبحاث كثيرة تؤكد القدرة المناعية لهذا النبات في مكافحة الأمراض وخاصة السرطان لاحتوائه على مواد أهمها الزيرونين والانثراكينون والمركبات المتعددة السكريات وكذلك أكسيد النيتريك وكلها تحفز جهاز المناعة لإنتاج الخلايا القاتلة الطبية والتي تهاجم الخلايا السرطانية والميكروبية.
· ساعد نوني على سرعة نجاح برامج الحمية و إنقاص الوزن إذا فهو يبدأ عمليات التنقية والتخلص من السموم لاحتوائه على مضادات الأكسدة ثم انه يمنع الشهية المفرطة ويتحكم في الرغبة الجامحة للأكل والتي يكون سببها غالبا فسيولوجي أو نفسي ففي أثناء برامج الحمية يقوم بإمداد الجسم بالعناصر اللازمة لبناء وتقوية جهاز المناعة والجهاز الدوري (القلب والأوعية الدموية) والجهاز الهضمي والعصبي والجلدي ويدعم نمط الحياة النشط كما انه يقوم بتموين الجسم بالعناصر والمركبات الأساسية والهامة مثل الفيتامينات والمعادن والإنزيمات والأحماض الدهنية والامينية وكنز من المغذيات النباتية بالإضافة انه يعطي توازن طبيعي وتكيفي مع وظائف الجسم وخاصة إنتاج الهرمونات والتي تلعب دورا هاما في تغيرات الوزن وخاصة عند النساء و نضيف أن النسبة المتقنة للكربوهيدرات إلى الألياف في نوني تعمل على توازن نسبة السكرة في الدم وأيضا مرطب فهو يساعد أنسجة الجسم الداخلية والخارجية على الاحتفاظ بليونتها وحيويتها أثناء برامج الحمية.


يكفي استخدام ملعقتين في كوب من الماء الدافئ و يفضل قبل الاكل يوميا.
__________________


 

التعديل الأخير تم بواسطة ♥ღعلي الجريبيღ♥ ; 14-01-2011 الساعة 10:22 PM

رد مع اقتباس
قديم 17-09-2010, 11:00 AM   #28


الصورة الرمزية ♥ღعلي الجريبيღ♥
♥ღعلي الجريبيღ♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  5 - 7 - 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (09:49 PM)
 المشاركات : 105,191 [ + ]
 التقييم :  26228
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
افتراضي رد: أهلا مرحبا بكم في دكسن السعودية ‎(DXN Saudi Arabia عالم بلا حدود الشركة الماليزية




منتجات شركة [dxn]
( التعريف والفوائد )



إعداد: حمزة بن محمد أيوب البلوشي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

إن نشر الثقافة الصحية أهَمُّ مَطلبٍ من مَطالبِ شركتنا المتميزة (dxn)، وهي لا تزال تشق طريقها بقوة نحو التميز في المنتجات الصحية المفيدة للمستهلكين، هذه المنتجات التي استَخْدَمْتُها أنا وأنتَ، وغيرُنا من الـ(6) ملايين من أعضاء الشركة قبلنا، والتي رأينا آثارها بأم أعيننا كما بيّنها لنا مؤسس الشركة الدكتور (ليم سُيو جين).
ولأجل أن نَكون واعِيْنَ بمنتجاتنا الصحيَّة - المفيدة لنا ولغيرنا من البشر - لا بُدَّ لنا من معرفتها ومعرفة مكوناتها وفوائدها؛ وذلك لتكون دعايتنا قائمة على أساس من العلم لا الجهل؛ فالتّعلُّم هو السبيل المثمر الوحيد للنجاح في كل شيء.
فلهذا أضع بين يديك هذه المذكِّرة التعريفيِّة بمنتجات شركتنا المتميزة (dxn)، تِلْكُمُ المنتجات الرائعةُ التي رأى كل من استخدمها مِنَّا آثارها الطيبة، وفوائدها الجَمَّة، تلكَ المنتجات التي لم تُنْتَجْ إلا بعد دراسة وتمحيص وتجارب، والتي كانت ولا تزال - بفضل الله تعالى وحده - مفيدة لكل من استخدمها استخداماً صحيحاً.
وكلُّ ذلك لتبني دعايَتَكَ على أساسِ هذا التوضيحِ المفيد عن المنتجات، وهذا - طبعاً - بعد استخدامك لها؛ فلكي تتأكد من قوة المنتجات لا بُدَّ أن تكون أنت أول المستخدمين قبل إخبار الناس؛ ولهذا تُعطى مع العضوية (9) منتجات، فكلُّ ما بدأته بتجربتك وقناعتك الخاصة هو الذي ستستمر فيه؛ لأن (القناعة كنزٌ لا يَفْنَى).
فأرجو أن تكون هذه المذكرة التعريفية مفيدة لك، وأرجو أن تكون مرشدة لك نحو الاستفادة الصحية، واستفادة أهلِك وأصدقائِك، وأرجو كذلك أن تنشر هذه المذكرة بين فريق العمل الذي يشاركك، وألا تبخل عليهم بأي معلومة تراها مفيدة لهم في الناحية الصحية والتجارية، وأن تسعى جهدك على تدريبهم وإرشادهم وإعلامهم بالتدريبات والمحاضرات والفعاليات المستمرة.
فأنت كالأب؛ ولا بد أن ترعى أبناءك بالشكل المطلوب، ليكون أبناؤك كما ترغب، وما عليك إلا سلوك نفس الطريق الذي سلكه من سبقك من الشركاء في العمل، بمعرفة ما تدعو الناس إليه من منتجات صحية؛ فإن فعلت ذلك نجحت كما نجحوا، وإلا لَمْ يُحالِفْك حظُّ النجاحِ الذي ترغب به.
فاقرأ – بارك الله فيك – هذه المذكرة التعريفية بمنتجات شركتنا المتميزة(dxn)، وابدأ باستخدام هذه المنتجات الصحية؛ لتحافظ على صحة جسمك الذي منحه الله لك لِتُحافِظ عليه مما يضُرُّه، وانشر هذه المذكرة بين شركائك في العمل، ليسلكوا هم بدورهم نفس طريقك، وهكذا إلى أن تكون قد بنيت فريقاً قوياً يضم شركاءَ صحيِّين وناجحين ومكتفين بأنفسهم مالياً وصحياً؛ وبذلك تكون قد فعلت أمراً عظيماً؛ بتوفير فرص العمل للراغبين فيه، وبتوفير أهم مطلب من مطالب شركتنا المتميزة (dxn)، ألا وهو (نشر الثقافة الصحية) في مجتمعاتنا قاطبة.

مع تمنياتي لك ولشركائك في الفريق بالتوفيق الدائم، والسعادة في الدنيا والآخرة ...

• ملاحظة: المعلومات الواردة في المذكرة جمعتُها من المحاضرة التعريفية ومن موقع الشركة، ومن تجارب الأعضاء والمستهلكين ضمن الحدود العلمية المعقولة.

أخوكم: حمزة بن محمد أيوب البلوشي


 

التعديل الأخير تم بواسطة ♥ღعلي الجريبيღ♥ ; 14-01-2011 الساعة 10:35 PM

رد مع اقتباس
قديم 17-09-2010, 11:00 AM   #29


الصورة الرمزية ♥ღعلي الجريبيღ♥
♥ღعلي الجريبيღ♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  5 - 7 - 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (09:49 PM)
 المشاركات : 105,191 [ + ]
 التقييم :  26228
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
افتراضي رد: أهلا مرحبا بكم في دكسن السعودية ‎(DXN Saudi Arabia عالم بلا حدود الشركة الماليزية




أولاً: المكملات الغذائية (للعناية بالصحة العامة):

* المساحيق، والحبوب:

1- مسحوق فطر (ريشي) [ منظم بيئة الجسم الداخلية ]:مسحوق (ريشي) أو (جانوديرما) - عش الغراب - هو: مكملٌ غذائي صحي عالي الجودة أنتجته شركة (dxn) بعد أبحاث مستفيضة، وتتوفر خلاصة الـ(ريشي) في شكل مسحوق (بودرة).
إن استعمال هذا المسحوق لفترات طويلة يحسن الصحة بصورة عامة، وهو غني بالسكَّريات المتعددة، والفيتامينات، والبروتينات، والأدينوسين، والترايتربينويدس، والألياف الغذائية، والعناصر المعدنية؛ ولهذا فإنه يُنصح بتناوله كبديل عن إحدى الوجبات اليومية، وله فوائد كثيرة من أهمها:
1- إخراج وإزالة السموم، وذلك بإجراء المسح لخلايا الجسم محيداً الجزيئات الطليقة.
2- تقوية وتنشيط مناعة الجسم.
3- إخراج مخلفاتِ عملياتِ الأيض من الجسم.
4- تحسين وموازنة وظائف أعضاء الجسم، والقضاء على اضطراباته.
5- تحسين الدورة الدموية.
6- تنظيم الجهاز الهضمي.
7- تحسين عملية وصول الأوكسجين إلى الجسم.
8- تنعيم وتفتيح البشرة.
9- بمعنى شامل: هو مفيد لجميع مشاكل الجسم بشتى أنواعها؛ وذلك لأنه يعمل على مستوى الخلية، فيقوي المناعة، ويخرج السموم.
• طريقة الاستخدام:* للوقاية: تكفي ملعقة شاي صغيرة في الصباح الباكر قبل الإفطار بساعة.
* للمرضى: ملعقة شاي صغيرة، مرتين إلى 3 مرات يومياً قبل الوجبات بساعة.
• ملاحظة: توجد في عبوتين: عبوة (22) غم، وعبوة (70) غم.

2- طحالب (اسبيرولينا) [ الغذاء المثالي ]:إن (اسبيرولينا) هي نوع من (الطحالب) التي تنمو في (البُحيرات الاستوائية المالحة)، وقد اكتشفها الدكتور (كليمينت) الفرنسي عام (1962) في (تشاد)، وتعتبر أكثر مصادر الغذاء العضوي، وهي غنية بالمواد المغذية والفيتامينات، وتحتوي على نسبة بروتينات عالية، وبيتا كاروتين، وأحماض أمينية جيدة التوازن، وخاصة الأحماض الأمينية الأساسية، والأحماض النووية، وتحتوي على المعادن وحامض (واي - لينوليك (gla)، والفايكوكاينين، والفايتونات المغذية، والكلوروفيل، والألياف، وهي مضادٌّ قوي للتأكسد.
إلى جانب ذلك فإنها معترف بها من قِبل (منظمة الصحة العالمية)، و(الأمم المتحدة)، وتُعرف باسم الـ(غذاء السوبر)؛ لأنها تحتوي على جميع الفوائد الموجودة في الطعام الحمضي (اللحوم)، والطعام القلوي (الخضروات والفواكه)، ولها فوائد كثيرة، يمكن أن نلخصها في النقاط التالية:
1- مفيدة لمرضى نقص وفقر الدم.
2- مفيدة لمرضى السكري، والضغط، والكبد بنوعيه.
3- أهم مصدر غذائي قلوي للنساء الحوامل والمرضعات، والأطفال.
4- مفيدة للرياضيين.
5- مفيدة لكبار السن من الرجال والنساء، وبالخصوص النساء؛ وذلك لأنهن يصبن بهشاشة العظام.
6- مفيدة جداً ومجربة في تخفيف الوزن.
7- وعلى العكس تماماً فهي مفيدة جداً ومجربة في زيادة الوزن.
• طريقة الاستخدام: من (6) إلى (9) حبات ثلاث مرات يومياً بعد الوجبات بساعة.
• ملاحظة: 1- أصحاب الوزن الزائد عليهم استخدامها قبل الوجبات بساعة.
2- توجد في عبوتين (120) حبة و(500) حبة.

3- فطر الـ(كوردِيسِيبْس سينيسيس) [ مشروم الطاقة ]:ينمو مشروم (كورديسيبس سينيسيس مايسيليوم) في أعلي جبال (التبت) و(النيبال)، ويستخدم في وقتنا الحاضر بشكل واسع في كل من العيادات الطبية وكعلاج منزلي، ويستخدم تقليديا لتحقيق الفوائد الآتية:
1- زيادة قوة الجسم والقدرة على التحمل.
2- تحسين وظائف الرئتين والكلى والكبد.
3- تقليل البلغم والسُّعال وتحسين الدورة الدموية.
4- زيادة النشاط الجنسي لدى الرجال والحيوية لدى النساء، وعلى هذا دلائل قوية.
5- زيادة التحمل في الرياضة، والأعمال الجسدية الشاقة.
• طريقة الاستخدام: من (4) إلى (6) حبات قبل الوجبات بساعة.
• ملاحظة: على المرأة الحامل والمرضع تجنب استخدامه.

4- فطر (عرف الأسد) [ صديق الجهاز الهضمي، والأعصاب ]:إن مشروم (عرف الأسد) يسمى بعدة أسماء، واسمه العلمي: (هريسيوم إيريناسيوس)، ويسمى أيضاً: رأس القرد، وهو غذاءٌ لذيذ الطعم، ويسمى بمقوي الأعصاب الذي يساعد في تحسين الهضم والنشاط العام للجسم، وهو الاختيار الأمثل لمن يعانون من الآلام المعوية، وهو غني بالمواد الغذائية، والعناصر الضرورية للجسم، مثل:
أ/ البروتينات: وهي تمد الجسم بجميع الأحماض الأمينية.
ب/ السكريات المتعددة: وهي تساعد على تعزيز القدرة الطبيعية لشفاء الجسم.
ج/ البوتاسيوم: وهو يساعد في الحفاظ على فعالية وظيفة العضلات، ونقل الإشارات العصبية.

وتتلخص فوائده في النقاط التالية:
1- منشط ممتاز لـ(جهاز المناعة)؛ لاحتوائه على السكريات المتعددة، والـ(بولي ببتييد).
2- يحمي من قرحة المعدة، والإثنى عشر، ومن عموم التهابات الجهاز الهضمي المزمنة.
3- يقلل من تلف الأعصاب، ونمو أورام الأعصاب.
4- له تأثير إيجابي على الجسم؛ فهو مضاد للأكسدة، ومنظم للدهون في الدم، ومخفض للسكر في الدم.
5- له تأثيراتٌ إيجابية وفعَّالة ضد السرطان.
• طريقة الاستخدام: من (4) إلى (6) حبات قبل الوجبات بساعة.

5- (ميكوفيجي)، خليط الألياف النباتية [ الغذاء الأمثل للجهاز الهضمي ]:يُعَدُّ (ميكوفيجي) مكمِّلاً غذائياً غنياً بالألياف النباتية، وقد أُعِدَّ بعناية فائقة، ويحتوي على أجود المكونات الطبيعية؛ كـ(الخضروات)، وأنواع من (الفطر - المشروم) ذات القيمة الغذائية العالية، ويحتوي أيضاً على (الطحالب البحرية) و(ورق التوت) و(ورق الجِنكة) و(ورق النوني) و(الشاي الأخضر)، ومجموعة من الفواكه والأعشاب والتوابل.
وهو منخفض الدهون، وخالٍ من السكر، والكلسترول، وغني بالألياف والفيتامينات، وتتلخص فوائده في النقاط التالية:
1- يساعد الجسم على طرد السموم.
2- يساعد الجسم على تطهير الأمعاء، وإخراج الفضلات بلطف وسهولة.
3- مفيد جداً لمن يشكو من (القولون) و(البواسير)، وعلى العموم فهو مفيد لجميع مشاكل المعدة.
4- كما أنه يمكن استخدام هذا المزيج الصحي كبديل للوجبات، وكجزء من برنامج غذائي لإنقاص الوزن.
• طريقة الاستخدام: تؤخذ ملعقة (متوفرة معها) مرتين إلى (3) مرات يومياً، قبل الوجبات بساعة.

----------------------------------


 

التعديل الأخير تم بواسطة ♥ღعلي الجريبيღ♥ ; 14-01-2011 الساعة 10:39 PM

رد مع اقتباس
قديم 17-09-2010, 11:01 AM   #30


الصورة الرمزية ♥ღعلي الجريبيღ♥
♥ღعلي الجريبيღ♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  5 - 7 - 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (09:49 PM)
 المشاركات : 105,191 [ + ]
 التقييم :  26228
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
افتراضي رد: أهلا مرحبا بكم في دكسن السعودية ‎(DXN Saudi Arabia عالم بلا حدود الشركة الماليزية




* المشروبات:

1- عصير (مورينزي)، (النوني) من فاكهة (موريندا) [ ذو 101 فائدة ]:إن فاكهة (موريندا ستريفوليا) ثمرة لها خواص علاجية قوية وعجيبة، وقد استعملت بنجاح لفترة تزيد على (2000) عام في (بولينيسيا)، و(الصين)، و(الهند) والـ(شعوب الاستوائية) بغرض تحسين الصحة العامة.
وإن نبات (موريندا) نبات عالي التحمل بصورة خاصة ويمكن أن ينمو ويعيش في البراري؛ لأن بذوره يمكن أن تطفو فوق الماء بالإضافة إلى أنه يتحمل فترات الجفاف الطويلة.
هنالك العديد من أنواع فاكهة (موريندا) ولكن (موريندا ستريفوليا) لها أفضل الخصائص المرغوبة، وكل أجزاء هذا النبات وثمره قد استعملت للعديد من الأغراض؛ كالطعام والدواء، وقد أثبتت الدراسات أن خلاصة نبات (موريندا) قادرة على تحسين العديد من الحالات الصحية، وتتلخص فوائدها كما أوضَحَتْها الأبحاث في النقاط التالية:
1- تحفِّز (الجهاز المناعي).
2- تنظِّم طريقة عمل الخلايا وإعادة إنتاج خلايا صحيحة بدلاً عن التالفة.
3- تعمل على مستوى الخلايا الأساسي، وهذا هو سر مدى فاعليتها وفائدتها للتخلص من أنواع الأمراض.
4- تعالج حالات العقم وعدم الإنجاب.
5- تفيد بقوة مشاكل النوم والأرق.
6- تفيد حالات ارتفاع ضغط الدم وعرق النسا.
7- مفيدة جداً لحالات الربو والحساسية.
8- تعالج مشكلة القولون العصبي.
9- تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان.
10- تعالج مشاكل الالتهاب الكبدي.
• طريقة الاستخدام: تخفف مقدار ملعقتي طعام في كأس ماء دافئ / بارد، حسب الرغبة، وتشرب قبل الوجبات بساعة، ويمكن استخدامها بعد الوجبات للذين يعانون من الحرقان في المريء.

2- عصير (مورينزايم) من فاكهة الـ(موريندا):عصير (مورونزايم) عبارة عن عصير نوني نباتي متخمِّر مُركَّز، وهو من نفس الثمرة التي ينتج منها عصير (مورينزي)، وهو يحمل نفس الخواص التي توجد في عصير (مورينزي)، بالإضافة إلى كونه:
* يحتوي على جميع (الإنزيمات) الطبيعية التي تنتج عن عملية تخمر مادة نوني المركَّزة، و(الإنزيم) يُعّدُّ عنصراً مُهِماً لعمليات (الأَيْض) مثل تحسين عملية هضم وامتصاص الطعام، كما أنه يساعد في عمليات التنظيم الخلوية، وفي الحقيقة لا حياة بدون أنزيمات، حسن حياتك يوميا مع عصير (مورينزايم).
• طريقة الاستخدام: تخفف مقدار ملعقتي طعام في كأس ماء دافئ / بارد، حسب الرغبة، وتشرب قبل الوجبات بساعة.

3- عصير (كوردي باين) [ مشروب الطاقة والنشاط ]:إن عصير (كوردي باين) مكوَّن من عصير الأناناس الطبيعي مع فطر (كورديسيبس)، وتتلخص فوائده في النقاط التالية:
1- مثالي جداً لرفع الطاقة البدنية، وذلك لاحتوائه على فطر (كورديسيبس)، والذي يستخدم تقليديا لزيادة قوة الجسم والقدرة على التحمل، فلذلك ينصح به الرياضيون لزيادة القدرة على التحمل، ولرفع الأداء الرياضي.
2- ولكونه مخلوطاً مع الأناناس؛ فإنه يعتبر مفيداً للمعدة.
3- مفيد لتحسين وظائف الرئتين؛ كالربو مثلاً، لاحتوائه على فطر (كورديسيبس).
4- مفيد لمشاكل الكلى، لاحتوائه على فطر (كورديسيبس).
• طريقة الاستخدام: تخَفّفُ مقدار غطاء القنينة (متوفرة معها) في كأس ماء، ويشرب قبل الوجبات بساعة.

----------------------------

ثانياً: المنتجات الغذائية:

* المشروبات:

1- قهوة (لينجزي) 3 في 1 [ القهوة الصحية ]:إن الضغوط العملية، وأسلوب الحياة السريعة، يجعلان الكثير من الناس يشعرون بالتعب بسهولة في هذه الأيام، ولذلك تقدم لك (dxn) قهوة (لينجزي)، وهي مزيج مثالي من فطر (جانوديرما)؛ وأجود أنواع حبوب القهوة (البرازيلية) النقية، وتحتوي على كريمة نباتية وقليل من السكر، من دون مواد تلوين صناعية، أو مواد حافظة، أو نكهات اصطناعية، وعليه فإنها دوما طازجة، وتناسب جميع الناس على مختلف الفئات والأعمار، وتتلخص فوائدها في النقاط التالية:
1- لا تؤثر سلباً على الصحة، لأن الكافيين قليل فيها بنسبة (0.6 %)، بعكس القهوة العادية، والتي يكون الكافيين فيها بنسبة (15 إلى 20 %).
2- نتيجة لقلة الكافيين فيها فإنها لا تسبب انتفاخات في البطن، ولا تسبب الأَرَقْ.
3- تجدد النشاط في الجسم حين استخدامه أثناء أداء المهام اليومية.
4- لكونها مخلوطة مع فطر (جانوديرما)؛ فإنها تعين لتقوية مناعة الجسم وإخراج السموم.
5- تساعد بقوة في عملية الهضم.
تمتع بطعم القهوة النقية، واستفد من الآثار الإيجابية لفطر (جانوديرما) على صحتك.
• طريقة التحضير: ضع (نصف عبوة) بالكوب وصب عليه الماء الساخن وحركه جيداً.

2- قهوة (لينجزي السوداء) 2 في 1 [ القهوة الصحية ]:قهوة منعشة مع خلاصة فطر (جانوديرما)، إن ضغوط الحياة تدفعنا للبحث عن مشروبات يمكنها أن تجلب لنا الخلاص من التعب، وتنعش عقولنا. والآن فإنَّ قهوة (لينجزي) السوداء ستوفر لك المذاق الرائع للقهوة الحقيقية، إن تركيبة قهوة (لينجزي) السوداء (2 في 1) تحتوي على أفضل أنواع القهوة، وخلاصة فطر (جانوديرما)، وذلك لنوفر لك قهوة صحية تماماً، وتتلخص فوائدها في التالي:
1- لكونها مخلوطة مع (جانوديرما)؛ فإنها خير معين لتقوية مناعة الجسم وإخراج السموم.
2- تجدد نشاط الجسم حين استخدامه أثناء أداء المهام اليومية.
3- لا تؤثر سلباً على الصحة، وذلك لقلة نسبة الكافيين فيها.
4- تناسب بمثالية فائقة أولئك الذين يهتمون بصحتهم.
5- بما أن قهوة (لينجزي) السوداء من دون سكر، فإنه يمكنها مساعدتك للتخلص من الوزن الزائد.
• طريقة التحضير: ضع (نصف عبوة) بالكوب وصُبّ عليه الماء الساخن وحركه جيداً.
• ملاحظة: يمكنك أن تضيف عليها (الهيل) لتستخدمها كبديل صحي للقهوة العربية، وستعطيك نفس الطعم للقهوة العربية تماماً.

3- مشروب (كوكوزي) [ مشروب الشوكولاتة المتميز ]:إن مشروب (كوكوزي) مكون من أفخر أنواع الكاكاو مع مستخلص فطر (جانوديرما)؛ إنه عبارة عن مسحوق جاهز للشرب بنكهة الشوكولاتة، وبالإضافة إلى نكهة الكاكاو الممتازة، يمكنك أيضا الاستمتاع بمزايا فطر (جانوديرما)، وتتلخص فوائده في النقاط التالية:
1- مثالي جداً لرفع النشاط الذهني والجسدي لدى الصغار، وهو مناسب جداً للكبار لتحقيق نفس المطلب.
2- يجدد النشاط والطاقة في الجسم.
3- لكونه ممزوجاً مع فطر (جانوديرما)؛ فإنه يعينك لتقوية مناعة الجسم وإخراج السموم.
• طريقة التحضير: ما عليك سوى سكب محتوى (كيس) أو (نصف كيس) في كأس من الماء الساخن وحركه جيداً، واستمتع بتناول هذا المشروب المنعش الذي يناسب جميع أفراد العائلة.


4- شاي (لينجزي) [ الشاي الاقتصادي الفاخر ]:إن شاي (لينجزي) عبارة عن مزيج مثالي من الشاي النقي، وخلاصة فطر (جانوديرما)، وهو شاي اقتصادي، وتستطيع في نفس الوقت الاستمتاع بطعم الشاي الصافي، والاستفادة من فوائد فطر (الجانوديرما) المفيد لصحتك، وتتلخص فوائده في النقاط التالية:
1- معزز للصحة والمناعة، وطارد للسموم لاحتوائه على فطر (جانوديرما).
2- مجددٌ للنشاط الذهني والجسدي.
3- باعث للطاقة الجسمية بسبب تخلص الجسم من السموم بالاستفادة من فطر (جانوديرما)
• طريقة التحضير: يكفي كيس واحد لإبريق الشاي المتوسط، ويمكنك إضافة كيس آخر في حال رغبتك بالطعم الأمثل.

5- عصير فاكهة(الكيوي) المرّكَّز [ العصير المثالي ]:إن عصير (الكيوي) المُرَكَّز، مصنع خصيصاً لأولئك الذين يرغبون بالطعم الرائع للعصير المثالي بما تحمله كلمة (مثالي) من معنى.
وإن (الكيوي) ثمرة لبية تجعل منها فاكهة مغذية أكثر من أنواع الفواكه الأخرى، ويتكون هذا العصير المثالي من لب فاكهة (الكيوي) المنتقاة، وقد أضيف إليه بدلاً من السكر (قصب السكر) بالإضافة إلى الماء.
وبمـا أن فاكهة الكيوي من العائلة التوتية؛ فإنها من أفضل مصادر الإمداد بـ(البروتين)، و(الكربوهيدرات)، و(المعادن الهامة) و(الطاقة)، فلذا حرصت (dxn) على إنتاجها مُرَكَّزةً مليئة بالطاقة والحيوية، وتتلخص فوائده في النقاط التالية:
1- يمد الجسم بالبروتينات المغذية والفيتامينات والعناصر المعدنية والطاقة الضرورية لبدء حياة جديدة.
2- يمد الجسم بنسبة كبيرة من الـ(كربوهيدرات)، ويرى أخصائيو التغذية أنه يتوجب علينا الحصول على 50% على الأقل أو أكثر من السعرات الحرارية من الـ(كربوهيدرات).
3- يمد الجسم بـ(البوتاسيوم)، والذي يعتبر عنصراً مهماً لفعالية وظيفة العضلات، ونقل الرسائل العصبية.
4- يمد الجسم بـ(فيتامين ج)، ويعد (فيتامين ج) الموجود في الكيوي مثيراً للدهشة!
• طريقة التحضير: أضف (40) مل من مركَّز هذه الشراب إلى 200 مل من الماء الدافئ أو البارد حسب رغبتك في الطعم المتميز.

---------------------------------


 

التعديل الأخير تم بواسطة ♥ღعلي الجريبيღ♥ ; 14-01-2011 الساعة 10:40 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:20 AM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009