تقرير عن الانمي sugar sugar rune - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات الحريصـي
المشاركات 7189
النقاط 37113

 ننتظر تسجيلك هـنـا

...{ ::: فعالــــية همســـــــات ضمد  :::..}~

  

  

  

  

  

  


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




تقرير عن الانمي sugar sugar rune

₪•∙ صور ومرئيات الآنيمــــي ∙•₪


إضافة رد
قديم 23-06-2010, 02:39 AM   #1


الصورة الرمزية يفداك خاطري
يفداك خاطري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  31 - 5 - 2010
 أخر زيارة : 05-06-2016 (01:26 PM)
 المشاركات : 24,388 [ + ]
 التقييم :  118
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي تقرير عن الانمي sugar sugar rune








أسم الانيمي**sugar sugar rune**



الحرف الروني السكر السكر هو المانجا التي كتبها Moyoco animé والمسلسلات التلفزيونية هي adoptation منه. وقد فاز مانغا مانغا Kodansha جائزة المانجا للأطفال في عام 2005.
*
*
**نبداء بأسماء وصور لأبطال الأنيمي**

*
*
*
*
* أولاً *
*
*
شوكولا meilleure :
chocolat meilleure:



توضيح : الحرف الروني السكر سكر! تشوكو بين الحرف الروني! شوكولا اسم قد يكون على النحو romanised شوكولا أو Chocola. ومن Chocola وضوحا ، ولكن. في نشرتها الانكليزية المانجا ديل ري ، ورد اسمها (شوكولا). انها تأتي من كلمة لالشوكولاته الفرنسية.
شوكولا .. فتاة قوية الشخصية ، والعرض الأساسي. انها افضل اصدقاء مع الفانيلا وابنة الراحل ساحرة القرفة. ديوك هو مألوف لها. شوكولا منذ فترة طويلة ، على التوالي لديها شعر أورانج ، وقلادة كبيرة من الزمرد الأخضر جميلة العينين ، وأشار أذنيه. انها تملك شعبية أكثر من الفانيلا . تعيش مع جدها ، والذرة ، والمعالج ذات قوية ، مثل شوكولا ، لديه بعض الكراهيتي لبلانكا ومزاج متعكر. كما تقدم هذه السلسلة ، فإنا قوتها تبدأ في الانخفاض بسبب حبها لبيار ، على الرغم من أنه ممنوع السماح لالساحرة الحب وممنوع قلوبهم أن يسرقة من قبل البشر.
*
*
*
*
* تانياً *
*
*
vanilla mieux:



الفانيليا هي فتاة خجولة ومترددة. شوكولا أفضل مع الأصدقاء ، وهي ابنة ملكة حلوى. بلانكا هو مألوف لها. وقد الفانيليا وباختصار ، مجعد الشعر الاشقر ، كبير الأرجواني والنظرة الخجولة العيون والآذان وأشارت مثل شوكولا. انها أكثر شعبية من حقوق شوكولا في العالم ، الأمر الذي يؤدي إلى الاعتقاد بأن شوكولا البشرية في العالم والعالم هي انقلبت ماجيك. كما يحاول الفانيليا شوكولا) اصعب من ان تصبح ملكة في أول مجلدين من المانجا. ومع ذلك ، في المجلد الثالث (شوكولا) قادرة على ضربها في عدة أمور أخرى. ما يقرب من نصف هذه السلسلة ، الفانيلا تصبح الأميرة للالغولات ، إلى جانب الأمير ، بسبب بيير بيير الخاصة التحايل على الفانيلا بسبب انعدام الأمن. ومع ذلك ، تمكنت شوكولا أنقاذ حياتها .
*
*
*
*
* ثالثاً *
*
*
rockin 'روبن :
rockin' robin



Rockin 'روبن هو معلم الفانيلا وشوكولا). كما يسجل التقدم الذي تحرزه في سرقة قلوب ، فهو خبير. وهو نجم موسيقى الروك في العالم البشرية (ملاحظة : Rockin 'روبين وRock'n Lovin' لها نفس هجاء في الكتكانا). على الرغم من أنه قد يبدو قليلا الكلام فظ والبغيض ، لديه القلب والعناية ، على الرغم من أنه نادرا ما يعرض عليه. وفقا لبلانكا ، روبن هو في الواقع أكثر من 6000 سنة ، ويستخدم أقنعة الوجه والمحافظة على الشباب وجه جذابا. وقال إنه يبدو أن نخاف من السيوف وحادة كلما حاولت Chocola والفانيلا لمعرفة شكلة الحقيقي.
*
*
*
*
* رابعاً *
*
*
duke:



دوق :
ديوك هو الاحمر والاسود ومخطط حاسد الضفدع السحري الذي هو تابع للشوكولا. وهو يحاول سرقة قلوب يساعدها ، لكنه لا يساعد كثيرا في البداية ، ويبدو أن «وانه لا امل معها. له التنافس مع بلانكا. في الغالب ، فهو كسول وغير مهذب للغاية ، فإنه ثبت أن وديه غيره مؤذية ، ولديه معرفة واسعة عن القلوب التي تثبت فائدته في وقت لاحق. ديوك الواقع قليلا شقيق القرفة الذي تحول إلى ضفدع.
*
*
*
*
* خامساً *
*
*
blanca:



بلانكا :
بلانكا هي الفأر السحرية. تابعة للفانيلا ، تحاول مساعدتها يسرقون القلوب. في القصة انها الفانيلا يضع في الصدارة للمنافسة في البداية. انها تتمتع إغاظة شوكولا ، وديوك ، وتقريبا كل من يضايق لها. وقالت أيضا يحب الشاي معها الأطراف الفئران الأصدقاء. شوكولا وصفها بأنها "فأر". على الرغم من أنها شريرة جدا مع شوكولا ، بلانكا جدا موالية لالفانيلا وعائلتها.
ومن الاسبانية بلانكا البيضاء (شكل من أشكال أنثوية بلانكو). اسمها الحقيقي في اللغة الإنجليزية هي Libbie / ليبي ، وأنها تستخدم لتشغيل صالون السحرية في العالم قبل احبت البشرية ، وتحولت الى مألوفة. وهي تعود الى الوراء الى البشرية مع سلطة بيير (البيضاء الآن) في القلب. إنها تتحول إلى البشرية في نهاية المسلسل.
*
*
*
*
* سادساً *
*
*
بيير :
pierre:



بيار هو فتى وسيم ولديه الشعبية في مدرسة وهوا من تحبه شوكولا ، لكنه بارد القلب ، وربما ليست بريئ كما يبدو. انه قائد للسياج وفرق التنس للمدرسة ، ولهو من مشجعات النادي جميلات لأنه قاسي وباردة الأعصاب ، ولكن ارتفاع طلاب المبتدئين. و أيضا لأنه غامض ولديه قوة كبيرة ولكن تبدأ في الانخفاض بسبب حبه لي Chocolat. يكره الأشياء الساخنة والجزر. انه جزء من عشيرة "الغول" ،
وهو أيضا من العشائر الأمير دعا Orge. انه في خدمة الملك من الظلام في Orge المملكة ولذلك لا حاجة إلى بعض الحيل لاصطياد Chocola وVanilla.He حاجة للحصول على قلب من السحرة لقوى السلطة. هناك قواعد سحرية في عالم الساحرة واحدة خسر له قلبها سوف تواجه الموت.
اسمه هو المعادل الفرنسي بيتر.
*
*
*
*
* سابعاً *
*
*
houx and
saule


saule






houx



هما من زمن بعيد أصدقاء الطفولة مع شوكولا والفانيلا من العالم السحرية ، وقريبين جدا من الأخوة ، وإن كانت كل منهما صورة شخصية للغاية في بعض الأحيان الأراضي التي يمكن لهم مشاكل. كل منهما إلى العالم الجديد لحقوق الطلاب في شوكولا والفانيلا يتواجدو معهن فى المدرسة لحمايتهم. كلا تروق لها لChocolat.thay ساخنة. المعروف أيضا باسم "الروح" و "وو" غير دقيق في الترجمة. باللغة الفرنسية ، هو saule صفصاف وhoux المقدسة. Saule هو أكثر عدوانية من Houx.
*
*
*
*
* ثامناً *
*
*
هذه صورة أم فانيلاً * كاندي * وأم شكولا * القرفة *
*
*

*
*
*
* أما لان فلنبداء سرد قصة المسلسل الأنيمي *
*
*


- تحكي القصة عن شابتين جميلتين من العالم السحر. هم Chocola مو Meilleure والفانيلا ، فإنهما اختيارتا أن تتنافسا في المسابقة لتصبح واحدة منهن ملكة العالم الساحرة .



- Chocola هي جريء و فتاة قوية الشخصية والفانيلا هي أفضل الأصدقاء. في العالم السحرية ، Chocola تعيش مع جدها. اسمها بعالم السحر "الحرف الروني السكر سكر! تشوكو بين الحرف الروني! "



- الفانيليا هي خجولة ومترددة والفتاة ابنة الملكة كاندي. أسمها بعالم السحر "الحرف الروني السكر سكر! فاني بين الحرف الروني! ".
- في الماضي حدث قتال بين ملكتين المرشحين المسابقة واملكتين هما أمهاتهم. أم شكولا Chocola ، Meilleure *القرفة* ، وفاز في هذه المسابقة ولكن نظرا للالغولات هاجموهم فقدمة ام شكولا نفسها لحماية عالم السحر ،
- أما الفانيلا كانت ولدتها تدعا *كاندي* ، وأصبحت ملكة بعد أختفاء ولدة شكولا.
لهذا السبب Chocola الان مصممه على الفوز في المسابقة من أجل امها، ويجب عليها ان تجد النجم الساطع (متألق ملكة لايت) فهوا ما تبقا من ذكرا لأمها.


- لهذا أصبحت ملكة كاندي ،هي ملكة الساحرة في العالم السحر ، وهي مهمة لهم لمعرفة الذي يستحق من بين مرشحتين اثنتين.
- كما انهم بحاجة للذهاب إلى العالم البشر ، لسرقة قلوب الإناس عن طريق جوهرة القلوب ،
كلما زادت عدد قلوب تكون من تجمع أكثر هي الملكة.
- هما طفلتنا ولكل منهما قلادة (الصيد القلب) للتحفاظ جميع تلك القلوب التي يتم جمعها (عصا سحرية). - قلوب تعكس مشاعر كل فرد ، ونتيجة لهذه القلوب مختلفة الألوان. قيمة كل قلب وسوف تعتمد على اللون. الفتاتين توجه الى العالم والبشرية من خلال تلبية Rockin 'روبن ، ومعلمه وولي البشرية في العالم. روبن هو أبرع في جمع القلوب لناس في العالم البشر ، وهو نجم موسيقى الروك.
ويجب عليهن التحق في مدرسة للبنات أن يختلطوا مع أطفال وغيرها من أجل جمع القلوب. انه يعطي الفتيات البشرية اسم Chocola كاتو والفانيلا Aisu.

- هناك الكثير من المغامرات التي توجهها Chocola التعامل مع الفانيلا وخصوصا في يد بيير قاسية. في النهاية ، الفانيلا فقدت الايمان بوفاء شكولا لها فوافقة بصداقة بيير وقبلت العرض لتصبح ملكة Orge. كونه Orge الملكة ، فطلب منها بيير جمع القلب أسوداء ، التي تملأ القلب من الحزن والكراهية ولكن للقيام بذلك ستكون فانيلا في خطر لأنه في نهاية حياتها ستكون ثمنا لذلك. فقررة Chocola تعريض
- حياتها للخطر لانقاذ حياة فانيلا ، لحسن الحظ أنها ستتمكن من تحقيق الفوز و انقاظ الفانيلا وتخرجها الى النور. في وسعي لانقاذ الفانيلا هناك اكتشفت ان بيير هومن تعرفة منذو زمن طويل لانها فقدت صديق الطفوله. عندما توجهة Chocola وبيير يتذكران بعضهما البعض في الغابات حيث اجتمع لأول مرة. في المعركة النهائية Chocola مكافحة كراوس ، ملك الظلام ، ولكنه قوي بما فيه الكفاية.لكن الشرير الذي ستولا على جسد بيير لأسمه* كراوس* أخبرها أن بيير قد مات بالفعل لكنها لا تعتقد بأنه يقول الحقيقة فحاولت أن توقظ القلب الوردي لبيير فتقول "بيير سأعطيك قلبي". ثم تعطية قلبها توقظ بيير ركلة كراوس وبعيدا عن جسده ويعود كل شيء الى طبيعته فينهض بيير ويعانق شكولا لانقضها حياته.
*هذه الصور عندما تذكرة شكولا أنها تعرف بيير من زمن بعيد*



- فبعد ذالك تمكنت الفانيليا من جمع أكبر مجموعة من القلب ففرحة Chocola لأن صديقتها فازت واصبحت ملكة العالم الساحرة، لكنها فانيلا ترفض تنصيبها الملكة واعطاء تاج لأفضل صديقة لها هي. Chocola لأنها تجدها تستحق اللقب لأنها الأفضل ، ولانها تقدم حيتها من أجل إنقاذ الآخرين.
- الفتاتين يرغبون في العودة إلى عالم البشرية لمعرفة المزيد في أمور الحياة. بيير وChocola مواصلة علاقة جيدة مع بعضهم بعضا .



في نهاية المطاف Chocola بيير وقعت في غرام بعضهما البعض وChocola أصبحت أول ملكة الساحرة في العالم وOrge.
- قصة فيها الكثير من الاسهم ذات قيمة جيدة في الحياة وخاصة في الصداقة. ولا تزال تلك الفتاتين الأصدقاء على الرغم من المنافسة أصبحة شكولا مع . بيير يحاربون القلوب السوداء ولا يوجد سوا القلوب فقط من أجل الحب الحقيقي. ما قصة مرعبة حتى الملهم.


وصراحه انا شفت دا المسلسل واسمه حروف السكر
وكان روووعه
تحياتو




 
 توقيع : يفداك خاطري


نموري



رد مع اقتباس
قديم 23-06-2010, 02:40 AM   #2


الصورة الرمزية مصعودجبران
مصعودجبران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  23 - 6 - 2010
 أخر زيارة : 27-09-2018 (09:23 PM)
 المشاركات : 2,759 [ + ]
 التقييم :  1179
افتراضي



شكرك على جهدك الرااائع ومواضيعك الجميله
وارجو منك المزيد والتواااصل 00

تحياااتي لك يا يفداك خاطري...


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2010, 07:15 AM   #3
زائر


الصورة الرمزية ماما قوت القلوب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
افتراضي رد: تقرير عن الانمي sugar sugar rune








يعطيك العافيه أختي الفاضلة
على الموضوع الفكاهي

وأسعد الله قلبك كما أسعدتنا

دائماً تتحفينا بما هو ممتع
جهودك مباركة بإذن الله


جزاك الله خيراً
سلمت يداك
دمت بخير
الله يقويك







 


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2010, 03:18 AM   #4



الصورة الرمزية احترافيے
احترافيے غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  31 - 5 - 2010
 أخر زيارة : 12-12-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 69,013 [ + ]
 التقييم :  12808
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله العظيم
افتراضي رد: تقرير عن الانمي sugar sugar rune







أسم الانيمي**sugar sugar rune**



الحرف الروني السكر السكر هو المانجا التي كتبها Moyoco animé والمسلسلات التلفزيونية هي adoptation منه. وقد فاز مانغا مانغا Kodansha جائزة المانجا للأطفال في عام 2005.
***********

*******
شكرك على جهدك الرااائع ومواضيعك الجميله
وارجو منك المزيد والتواااصل 00

تحياااتي لك يا يفداك خاطري...


 
 توقيع : احترافيے



إن حظي كدقيقٍ فوق شوكٍ نثروه
ثم قالوا لحفاةٍ يوم ريحٍ إجمعوه

مواضيع : احترافيے



رد مع اقتباس
قديم 30-06-2010, 05:23 AM   #5


الصورة الرمزية غرور
غرور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 64
 تاريخ التسجيل :  8 - 6 - 2010
 أخر زيارة : 05-06-2016 (01:27 PM)
 المشاركات : 704 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: تقرير عن الانمي sugar sugar rune



يسسسلمموووووووووووووووووووووو


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها