مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad - عرض مشاركة واحدة - خصم 50% علي مكافحة الحشرات والتنظيف بالسعودية
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2018, 06:17 PM   #1


الصورة الرمزية SARA SAMEER2
SARA SAMEER2 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18178
 تاريخ التسجيل :  21 - 2 - 2018
 أخر زيارة : 02-04-2018 (08:55 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  10
02222255 خصم 50% علي مكافحة الحشرات والتنظيف بالسعودية



للحصول علي العرض يمكنك الاتصال علي 0547574748 .

.


بعض النصائح


حل للتخلص من النمل

التخلّص من النمل
يعدّ النمل من الحشرات المؤذيّة بالحالة الصحية للإنسان حيث تقوم بنقل الأمراض المعوية والتنفسيّة إلي الجسد وهذا عن طريق دخولها بالمواد الغذائية، كما أنّها تقوم بلدغ الجسد لدغات مؤلمة تسبّب الاحمرار والحساسية، ويعتبرّ النمل من أكثر الآفات الفتاكة الشائعة في البيوت ولاسيماً في فصل الصيف، لهذا تجد ربّة المنزل الصعوبة الهائلة في التخلّص منه، وهنا في ذلك النص سوف نتناول بعض الإجابات الضرورية للتخلّص من النمل. إجابات للتخلص من النمل تطهير الموضع جيداً من الملوّثات التي تؤدي إلى تجمع النمل عليها باستعمال الماء والصابون. التخلص من بقع تجمع الماء في المنزل؛ وهذا لأن النمل يروي عطشه من تلك البقع فبالتالي يتجمّع عليها وينتشر في جميع مناطق المنزل. التيقن من استظهار المأكولات سريعة التلف كالفواكه داخل الثلاجة.
شركة مكافحة النمل الابيض بحائل

غسل أواني الغذاء جيداً بعد الاستعمال، وعدم الانتظار لمدة؛ هذا لأنه قد يتسبّب في تجمع النمل عليه للاستحواز على غذائه. الحرص على إقفال الأبواب والنوافذ جيداً قبل الذهاب للخارج من البيت، وأيضا إقفال النبش والتشقّقات المتواجدة بالجدران باستعمال السيليكون والمواد المغيرة. استعمال المكنسة الكهربائية في تطهير البيت كونها تشارك في شفط النمل من الأماكن والثقوب الضئيل الكمية.
مسح الأسطح طول الوقت، والتخلّص من القمامة والحرص على عدم إبقائها لفترات طويلة داخل البيت استعمال المواد القاتلة للحشرات للقضاء على النمل على نحو كامِل. وصفات للتخلص من النمل المحروقات: يمكن سكب أحد أشكال المحروقات كالديزل أو البنزين على مقر تجمّع النمل فهذه الأسلوب تعين على إعدام النمل أو مغادرته لبيته على نحو ختامي. الصابون: يعدّ من الأساليب الفعّالة في التخلّص من منازل النمل وهذا عن طريق سكب أحد أنوا ع الصابون أو الشامبو إلى منازل النمل.
شركة مكافحة حشرات بتبوك

البوركيس: وهذا عن طريق خلط عالقة من السكّر مع عالقة من البوريك، وعجنهما بمقدار من الماء، وعملها على شكل كرات ضئيلة، ثم وضعها في أماكن تجمّع النمل. الخل: حيث يتم وضعه في رشاشة أو سكبه على نحو مباشر على أماكن تجمع النمل، حيث يعدّ الخلّ مادة أسيدية، ولها مفعول جيد في القضاء على تجمّعات النمل. السمسم: وهذا عن طريق وضعه بجوار منازل النمل وأماكن تجمعه، ومع أنّ السمسم لا يشارك في إعدام النمل لكنه يعين في تعطيل حاسة الشم تملك، وتلك تعتبر من أكثر أهمية الحواس تملك بهدف جمع غذائه. البهارات: حيث يمكن استعمال الثوم أو الفلفل أو النعناع في التخلص من النمل، عن طريق وضعها بجوار أماكن تجمع النمل.



 

رد مع اقتباس